training course

المنظمة العربية للتنمية الإدارية

منظمة متخصصة منبثقة عن جامعة الدول العربية

الرئيسية خدمات المنظمةالتدريب تكنولوجيا المعلومات

تكنولوجيا المعلومات

 تقدم وحدة تدريب تكنولوجيا المعلومات مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية وورش العمل التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الوعي والمعرفة بأحدث تطبيقات واستخدامات تكنولوجيا المعلومات وأمن المعلومات في المؤسسات وما هو جديد في مجالات الخدمات الذكية.


وتتكون برامج تدريب الوحدة من أربعة قطاعات رئيسة تشمل:
1. برامج حوسبة وتطوير الأعمال وتهدف إلى زيادة الوعي والمعرفة واكتساب المزيد من المهارات في كيفية الانتقال بالمؤسسات لتقديم الخدمات الذكية والانتقال بالمؤسسات للعمل على شبكة الإنترنت.
2. برامج تدريبية موجهة للقطاعات الإدارية والتنفيذية المتنوعة، وتهدف إلى تعريف كل في اختصاصه بالتطبيقات الحديثة المستخدمة في مجالات تكنولوجيا المعلومات وكيفية استخدامها والاستفادة منها.
3. برامج فنية متخصصة وهي مجموعة من الدورات المهنية والفنية المتخصصة بالتحالف مع كبرى المؤسسات الدولية المتخصصة في المجال، بهدف تأهيل أصحاب الاختصاص لاجتياز الاختبارات اللازمة للحصول على شهادات اعتماد واحتراف دولية.
4. ورش العمل التي تسعى إلى التعريف بأحدث الاستخدامات والتقنيات الحديثة في مجالات تكنولوجيا المعلومات وأمن المعلومات وكيفية تحقيق وتعظيم الاستفادة منها، والاطلاع على التجارب والممارسات الناجحة.