training course

المنظمة العربية للتنمية الإدارية

منظمة متخصصة منبثقة عن جامعة الدول العربية

أخبار المنظمة

البحث في أرشيف الأخبار
كلمات البحث


الشهر

السنة



المنظمة تعقد خمسة برامج تدريبية بمشاركة منسوبي ثلاث دول عربية

25 ديسمبر 2016


حجم الخط - A + Print Friendly and PDF

عقدت المنظمة العربية للتنمية الإدارية خمسة برامج تدريبية تحت عناوين "مهارات تحليل التكلفة/النشاط والعائد"، و"تطبيقات مفاهيم الجودة في التطوير الإداري"، و"الاتجاهات الحديثة لرفع كفاءة أداء المراجع الداخلي"، و"تنمية المهارات الإشرافية لفنيي الهندسة"، خلال الفترة من 25-29 ديسمبر 2016، بالإضافة إلى "دبلوم إعداد ومراجعة مستندات الشحن" والذي يعقد خلال الفترة من 25 ديسمبر 2016 إلى 19 يناير 2017. يشارك في تلك البرامج منسوبو عدة جهات ووزارات من السودان، والكويت، وليبيا.

وقال الأستاذ/ طارق سالم، مدير إدارة التدريب، إن المنظمة تختتم بتلك البرامج خطتها التدريبية لعام 2016، استعدادًا لتنفيذ خطة عمل عام 2017.

وأشار إلى حرص المنظمة العربية للتنمية الادارية على إنجاز الخطة السنوية لأنشطتها وبرامجها بشكل يلبي احتياجات المستفيدين من خدماتها في الوطن العربي، بناءً على معطيات وبيانات دقيقة إلى حد كبير، مؤكدًا على أن التجربة الطويلة للمنظمة في مجال التنمية الإدارية العربية قد مكنتها من فهم بيئة الإدارة العربية، ومن إدراك احتياجات المؤسسات العربية من استشارات وتدريب وفعاليات وإصدارات وغير ذلك، لهذا ستأتي الخطة السنوية لعام2017  متجاوبة مع تلك الاحتياجات إلى حد كبير.