training course

المنظمة العربية للتنمية الإدارية

منظمة متخصصة منبثقة عن جامعة الدول العربية

الشروط والأحكام الخاصة بالمنظمة العربية للتنمية الإدارية

بدخولك على موقع arado.org فإنك توافق على الالتزام باتباع كافة شروط وأحكام الاستخدام التالية والخاصة بموقع  arado.org.

1.    بند عام: تحدد اتفاقية المستخدم شروط وأحكام الترخيص الخاص بك والمتوفر عبر شبكة الإنترنت، وذلك بغرض استخدام موقع arado.org. وباستخدام موقع arado.org فإنك توافق على الالتزام بكافة الشروط والأحكام المنصوص عليها في اتفاقية المستخدم.

2.    شروط الاستخدام: يحق للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بشكل منفرد وحصري تغيير أو تعديل اتفاقية المستخدم في أي وقت، أو بخلاف ذلك تغيير أو تعديل الشروط والأحكام المعمول بها من أجل استخدامك موقع arado.org أو تغيير أو وقف أي جانب أو خاصية لموقع arado.org وتشمل –وليس على سبيل الحصر- محتوى الموقع، وعمله، وساعات الإتاحة الخاصة به، والأجهزة أو معدات الاتصال أو البرامج أو الخدمات المطلوبة للدخول إلى الموقع أو استخدامه. أي استخدام لك لموقع arado.org، بعد إجراء أي من هذه التغييرات أو التعديلات أو الإضافات، يخضع لحكم اتفاقية المستخدم المتاحة عبر الإنترنت والمعمول بها في وقت استخدامك للموقع.

3.    الأجهزة: تعتبر أنت المسئول الوحيد عن الحصول والحفاظ على أي هاتف، و/أو أجهزة وبرمجيات الكمبيوتر، و/ أو أجهزة الموديم، و/ أو وصلات الإتصالات، و/ أو أي أجهزة و/أو خدمات أخرى مطلوبة أو يجوز طلبها للدخول على موقع arado.org واستخدامه بالإضافة إلى تحملك لكافة التكاليف المرتبطة بأي مما سبق.

4.    إخلاء مسؤولية الضمان (تقييد المسئولية): تقر وتعرب صراحًة عن موافقتك بأن أي استخدام لموقع arado.org يقع على مسئوليتك الخاصة. فلا تضمن المنظمة العربية للتنمية الادارية، أو مسئولوها، أو موظفوها، أو وكلاؤها، أو مقدمو محتواها من الغير أو مرخصوها أن يخلو الدخول إلى موقع arado.org أو استخدامه من أي انقطاعات أو أخطاء، كما أنهم لا يقدمون أي ضمان لأي من النتائج المترتبة على استخدام arado.org من حيث الدقة، أو الموثوقية أو محتوى أي معلومات أو خدمة تتوفر من خلال موقع arado.org.    

كما أنك تقر وتعرب صراحًة عن موافقتك بأن المعلومات، والنصوص، ورسوم الجرافيك والوصلات الفائقة المتوفرة لك من خلال موقع arado.org الموجودة على مواقع أخرى عبر الشبكات الإلكترونية العالمية المترابطة والمعروفة بالإنترنت والشبكة العنكبوتية العالمية هي جميعها تتوفر فقط باعتبارها مصدر ووسيلة حسبما يتلاءم معك. ولا تعتبر هذه الوصلات الفائقة إلى المواقع الأخرى بمثابة إقرار من arado.org بهذه المواقع. كذلك لا تضمن المنظمة العربية للتنمية الادارية سواء بشكل صريح أو ضمني دقة أو موثوقية أو محتوى مثل هذه المعلومات، والنصوص، ورسوم الجرافيك والوصلات الفائقة. لم يقم موقع arado.org باختبار أي برمجيات تتواجد على مواقع أخرى ولم يقدم أي بيان بشأن جودة أو سلامة أو موثوقية أو ملاءمة هذه البرمجيات.

يتوفر موقع arado.org "كما هو" بدون أي ضمانات من أي نوع سواء بشكل صريح أو ضمني والتي تشمل –وليس على سبيل الحصر- الضمانات المتعلقة بالملكية أو مدى الملاءمة مع غرض خاص.

لن يعتبر موقع arado.org في أي حال من الأحوال مسئولاً تجاهك أو تجاه أي شخص آخر عن أي أضرار غير مباشرة أو طارئة أو ناشئة تنجم عن أي استخدام أو عدم القدرة على استخدام arado.org، حتى وإن كان arado.org على دراية مسبقة بإمكانية وقوع هذه الأضرار، كما أنه لن يكون مسئولاً عن أي دعاوى أخرى لك أو لأي شخص آخر.

كما أنك تقر وتوافق على أن نظام التوصيل الذي يستخدمه موقع arado.org، أي شبكة الإنترنت والشبكة العنكبوتية العالمية، هو نظام من غير الممكن التنبؤ بوضعه حيث يجوز من وقت لآخر أن تتقيد عملية الوصول إلى موقع arado.org. وتقر وتوافق على أن موقع arado.org غير مسئول بأي شكل من الأشكال عن أي تداخل في استخدامك أو وصولك إلى موقع arado.org. وأنك تتنازل صراحًة وتتخلى إلى الأبد عن أي دعاوى ضد المنظمة العربية للتنمية الادارية تتعلق بأي من الأمور السابقة.


5.    التعويض: باستخدامك موقع arado.org. فأنك توافق على الدفاع عن موقع arado.org ومسئوليها وموظفيها ووكلائها وعلى تعويضها وعدم الإضرار بها من جراء، أو ضد أي دعاوى ونفقات والتي تتضمن مصاريف المحاماة الناتجة عن استخدامك لموقع arado.org.

6.    النزاعات: يخضع استخدامك لهذا الموقع وأي نزاع ينشأ نتيجة لهذا الاستخدام إلى القوانين المصرية.