training course

المنظمة العربية للتنمية الإدارية

منظمة متخصصة منبثقة عن جامعة الدول العربية

أخبار المنظمة

البحث في أرشيف الأخبار
كلمات البحث


الشهر

السنة



مدير عام المنظمة يبحث التعاون مع وفد شركة سابك

23 ديسمبر 2018


حجم الخط - A + Print Friendly and PDF

استقبل سعادة الدكتور/ ناصر الهتلان القحطاني، مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية في مكتبه بمقر المنظمة في القاهرة، الأستاذ/ خالد بن عبدالله الحبردي، مدير عام الشؤون والعلاقات الحكومية في شركة سابك والوفد المرافق له.
وتم خلال اللقاء بحث فرص التعاون بين المنظمة والشركة من أجل شراكة بين الطرفين في تنفيذ أنشطة وبرامج في مجالات إدارة العلاقات الحكومية، وبناء القيادات وريادة الأعمال، وترسيخ مفاهيم المسؤولية المجتمعية، وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المجتمعات العربية بالشراكة بين القطاعين العام والخاص. 
يذكر أن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)؛ هي شركة عالمية رائدة في مجال إنتاج الكيماويات المتنوعة، ويقع مركزها الرئيس في مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية. وتدير الشركة عملياتها التصنيعية على المستوى العالمي عبر الأمريكتين، وأوروبا، والشرق الأوسط، ومنطقة آسيا الباسيفيك؛ حيث توفر منتجات متنوعة، تشمل: البتروكيماويات، والمغذيات الزراعية، والمعادن، والمنتجات المتخصصة.
تعمل الشركة في أكثر من خمسين بلداً حول العالم، وتشغل نحو (35) ألف موظف. 
كما تمتلك الشركة (22) مركزاً للتقنية والابتكار، موزعين على خمس مناطق جغرافية رئيسة هي: الولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا، والشرق الأوسط، وجنوب شرق آسيا، وشمال شرق آسيا.