training course

المنظمة العربية للتنمية الإدارية

منظمة متخصصة منبثقة عن جامعة الدول العربية

أخبار المنظمة

البحث في أرشيف الأخبار
كلمات البحث


الشهر

السنة



سمو حاكم الشارقة يكرم الفائزين بجائزة الشارقة لأطروحات الدكتوراه في العلوم الإدارية في الوطن العربي

29 أبريل 2019


حجم الخط - A + Print Friendly and PDF

كرم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، الفائزين بالدورة السابعة عشر لجائزة الشارقة لأطروحات الدكتوراه في العلوم الإدارية في الوطن العربي في حفل التكريم الذي أقيم يوم الأحد 28 إبريل 2019 بمقر جامعة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة بحضور سعادة الدكتور ناصر القحطاني- مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية وأعضاء مجلس أمناء الجائزة.

وكان ترتيب مراكز الفائزين على النحو التالي:

أولا: في مجال العلوم الإدارية:

فاز بالمركز الأول الدكتورة شذى عزت شفيق حوارنه من الإمارات العربية المتحدة عن أطروحة بعنوان "تأثير جائزة دبي للجودة على الأداء التنظيمي".

فاز بالمركز الثاني الدكتورة ماطره سالم سليم القثامي من المملكة العربية السعودية عن أطروحة بعنوان "تأثير كل من الترسيخ الوظيفي والصراع بين العمل والعائلة والالتزام التنظيمي على نية التسرب الوظيفي للمرضات السعوديات".

فاز بالمركز الثالث الدكتور قدري كمال قدري الزغل من دولة فلسطين عن أطروحة تناولت "نموذج نجاح الحاضنات ودور أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كوسيط".

ثانيا في مجال العلوم المالية:

فاز بالمركز الأول الدكتورة ناريمان إسماعيل أحمد البردوني من جمهورية مصر العربية عن أطروحة بعنوان "مدخل مقترح لإفصاح عن أداء استدامة الشركات المسجلة بالبورصة المصرية في ظل التقرير المتكامل وانعكاسه على قرارات أصحاب المصالح"،

فاز بالمركز الثاني الباحثة الدكتورة لارا محمد يحيى رشاد الحداد من المملكة الأردنية الهاشمية عن أطروحة تناولت "العلاقات بين آليات حوكمة الشركات، إدارة الأرباح والأداء التشغيلي المستقبلي".