training course

المنظمة العربية للتنمية الإدارية

منظمة متخصصة منبثقة عن جامعة الدول العربية

أخبار المنظمة

البحث في أرشيف الأخبار
كلمات البحث


الشهر

السنة



مذكرة تفاهم بين المنظمة و حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة

25 مايو 2019


حجم الخط - A + Print Friendly and PDF

وقعت المنظمة العربية للتنمية الإدارية مذكرة تفاهم مع حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة بشأن التنظيم المشترك بين الجانبين لجائزة التميز الحكومي العربي التي أطلقت يوم الخميس 23 مايو 2019 بمقر جامعة الدول العربية في القاهرة، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وقد وقع المذكرة سعادة الدكتور ناصر الهتلان القحطاني ممثلاً عن المنظمة العربية للتنمية الإدارية، ومعالي الأستاذة عهود بنت خلفان الرومي، وزيرة الدولة للسعادة، ممثلاً عن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

شهد توقيع الاتفاقية معالي السيد/ أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، ومعالي الأستاذ/ محمد بن عبد الله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل بدولة الإمارات، ومعالي الأستاذ/ سليمان بن عبد الله الحمدان وزير الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية- رئيس المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية،وعدد من الوزراء والسفراء وكبار الشخصيات العربية.

وتهدف الجائزة إلى نشر ثقافة الجودة والتميز في الدول العربية، وإحداث نقلة نوعية شاملة في أداء المؤسسات الحكومية وخدماتها في الدول العربية كافة، وتشجيع الممارسات والتجارب الرائدة والمتميزة في هذا المجال.