training course

المنظمة العربية للتنمية الإدارية

منظمة متخصصة منبثقة عن جامعة الدول العربية

أخبار المنظمة

البحث في أرشيف الأخبار
كلمات البحث


الشهر

السنة



إطلاق الموقع الإلكتروني لجائزة التميز الحكومي العربي

3 يوليه 2019


حجم الخط - A + Print Friendly and PDF

أعلنت جائزة التميز الحكومي العربي عن إطلاق موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وهي الجائزة الأولى من نوعها على مستوى الوطن العربي والأكبر عربيًا في مجال التطوير والتميز الحكومي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأكد سعادة الدكتور ناصر الهتلان القحطاني، مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، أن التقديم لفئات الجائزة سوف يتم عبر الموقع الإلكتروني (www.ageaward.com)، وذلك من خلال تحميل طلبات المشاركة والأدلة على الموقع من قبل الجهات الراغبة في المشاركة بعد التنسيق مع ممثل الجهة المختصة بالتميز والجودة والتطوير الحكومي بكل دولة.

ويتضمن موقع الجائزة المعلومات المتعلقة بجميع الفئات المستهدفة، ويسهل عملية التواصل مع فريق إدارة الجائزة، وسوف يوضح الموقع لمتصفحيه شروط المشاركة في فئات الجائزة وتاريخ فتح باب الترشح قريبًا.

يذكر أن "جائزة التميز الحكومي العربي" أطلقت بالتعاون بين المنظمة العربية للتنمية الإدارية – جامعة الدول العربية – وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2019. بهدف إحداث حراك عربي جديد في مجال الإدارة يطبق أفضل الممارسات العالمية في مجال تميّز الأداء الحكومي، ويسلط الضوء على التجارب الإدارية الناجحة في المنطقة العربية، ويكرّم الكفاءات الحكومية العربية، ويخلق فكرًا قياديًا إيجابيًا لدى القطاعات الحكومية لتبنّي التميّز المؤسسي.