training course

المنظمة العربية للتنمية الإدارية

منظمة متخصصة منبثقة عن جامعة الدول العربية

أخبار المنظمة

البحث في أرشيف الأخبار
كلمات البحث


الشهر

السنة



إدارة الأزمات والعمل التعاوني "دور العلاقات العامة والمسؤولية المجتمعية"

29 سبتمبر 2020


حجم الخط - A + Print Friendly and PDF

تعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية – جامعة الدول العربية – فعاليات ورشة عمل تفاعلية عن بعد بعنوان "إدارة الأزمات والعمل التعاوني – دور العلاقات العامة والمسؤولية المجتمعية" في مقر المنظمة بالقاهرة، وذلك عبر تطبيق Microsoft Teams يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا إلى 01:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة. خلال الفترة من  28- 30 سبتمبر 2020.

هذا وتتناول هذه الورشة العديد من المحاور المهمة منها، المفاهيم الأساسية المرتبطة بالعمل التعاوني والمسؤولية المجتمعية ودور العلاقات العامة والاتصال في المسؤولية المجتمعية في ظل الأزمات، وطريقة بناء برامج المسؤولية المجتمعية للمؤسسات خلال الأزمات. وتستمر فعاليات هذه الورشة إلى يوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 بهدف تزويد المشاركين بمداخل جديدة ومبتكرة للعمل التعاوني مع المؤسسات المختلفة ذات العلاقة في المجتمع المحلى.

تأتي الندوة ضمن سلسلة الأنشطة والفعّاليات التي تعقدها "الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة" للأعضاء في الشبكة والمتخصصين في مجال التواصل والعلاقات العامة العاملين بالمؤسسات الحكومية والخاصة في الوطن العربي، وذلك بالتعاون مع نخبة من الخبراء المتميزين والمؤسسات الدولية المعتبرة.