training course

المنظمة العربية للتنمية الإدارية

منظمة متخصصة منبثقة عن جامعة الدول العربية

أخبار المنظمة

البحث في أرشيف الأخبار
كلمات البحث


الشهر

السنة



المنظمة العربية للتنمية الإدارية ومنظمة المرأة العربية يوقعان اتفاقية تعاون

17 أكتوبر 2020


حجم الخط - A + Print Friendly and PDF

قامت كل من المنظمة العربية للتنمية الإدارية ومنظمة المرأة العربية بتوقيع اتفاقية تعاون لتنفيذ مشروع تطوير منظومة تكنولوجيا المعلومات لصالح منظمة المرأة العربية وذلك يوم الأربعاء الموافق 14/10/2020 بمقر المنظمة العربية للتنمية الإدارية.

تأتي هذه الاتفاقية ترجمة لرؤية وأهداف واستراتيجيات منظمة المرأة العربية لبناء قدرات المنظمة، ومواكبة التطور والتقدم التكنولوجي والتحول الرقمي، وتعزيزًا للتعاون بين المنظمات العربية، وبما يخدم العمل العربي المشترك، وبما يساهم في تطوير منظومة تكنولوجيا المعلومات في منظمة المرأة العربية من خلال تنفيذ حزمة متكاملة من المشروعات المتخصصة في مجال تكنولوجيا وأمن المعلومات تؤدي إلى أتمتة العمليات الإدارية والمالية، وإدارة العلاقات مع المتعاملين، وتقديم الخدمات للمستفيدين بدقة وسرعة وجودة عالية.

تمت مراسم توقيع الاتفاقية بحضور كل من سعادة الدكتورة فاديا كيوان، المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية وسعادة الدكتور ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية وفريق العمل في المنظمتين. كما عُقد اجتماع بين الطرفين تم فيه مناقشة فرص التعاون، وسبل تعزيز الشراكة بين المنظمتين، من خلال تنفيذ مبادرات ومشروعات مشتركة تسهم في تحسين كفاءة وفاعلية العمليات والخدمات، وزيادة الإنتاجية، وتحقيق الأهداف والاستراتيجيات. بما يعزز قدرة المنظمتين في تحقيق رسالتيهما بما يخدم المجتمع العربي.