training course

المنظمة العربية للتنمية الإدارية

منظمة متخصصة منبثقة عن جامعة الدول العربية

أخبار المنظمة

البحث في أرشيف الأخبار
كلمات البحث


الشهر

السنة



اجتماع مجلس أمناء الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة، الشبكة تكرم سعادة الدكتور/ ناصر القحطاني، بالمقر الرئيس للمنظمة العربية للتنمية الإدارية -

12 أغسطس 2021


حجم الخط - A + Print Friendly and PDF

تم عقد الاجتماع الرابع لمجلس أمناء الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة، وذلك بمقر الأمانة العامة للشبكة بالمنظمة العربية للتنمية الإدارية – جامعة الدول العربية، بالقاهرة وذلك يوم الأربعاء الموافق 11 أغسطس. وبحضور سعادة الأستاذ/ سلطان البازعي، رئيس مجلس الأمناءـ بحضور بعض أعضاء المجلس من الدول العربية، وأيضًا بحضور بعض الأعضاء عن بُعد.

تم خلال الاجتماع استعراض إنجازات الشبكة خلال الفترة 2020 وحتى منصف عام 2021، كما تم مناقشة آليات الشراكة والتعاون مع المؤسسات الخارجية، وأيضًا تم مناقشة التحضيرات الأولية للمؤتمر العربي الأول للشبكة للعلاقات العامة في ديسمير2021 ، وأيضًا تم مناقشة الإعلان عن اطلاق دبلوم العلاقات العامة المعتمد من المعهد الملكي للعلاقات العامة CIPR، والذي ستطلقه المنظمة العربية للتنمية الإدارية من خلال الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة في أوائل نوفمبر 2021.

كما قام الأستاذ /سلطان اليازعي ، باسم مجلس الأمناء بتقديم درع الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة لسعادة الدكتور/ ناصر القحطاني، مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية لدوره الكبير في تأسيس الشبكة والدعم الذي قدمه لقيامها.

الجدير بالذكر، أن الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة تم إطلاقها بهدف نشر ثقافة التواصل وتعزيز مفاهيم وممارسات العلاقات العامة بالمجتمع العربي، بما يدعم جهود الحكومات العربية في هذا الإطار، كما تهدف هذه الشبكة إلى تكوين كيان عربي فاعل يربط مختلف المعنيين بمجال التواصل والعلاقات العامة على المستوى الفردي والمؤسسي العربي وذلك بإشراف من المنظمة العربية للتنمية الإدارية – جامعة الدول العربية.