training course

المنظمة العربية للتنمية الإدارية

منظمة متخصصة منبثقة عن جامعة الدول العربية

أخبار المنظمة

البحث في أرشيف الأخبار
كلمات البحث


الشهر

السنة



جامعة الدول العربية ترعى حفل جائزة أفضل أداء خيري في الوطن العربي.

22 نوفمبر 2021


حجم الخط - A + Print Friendly and PDF

تحت رعاية جامعة الدول العربية، تنظم مؤسسة الأميـر محمد بن فهد للتنمية الإنسانية وبالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية- جامعة الدول العربية، حفل "جائزة الأميـر محمد بن فهد لأفضل أداء خيـري في الوطن العربي" في يوم الأربعاء 8 ديسمبر القادم 2021، لتكريم الفائزين بالجائزة في الدورة الثانية (2019 – 2020) تحت شعار "نحو مستقبل أفضل للعمل الخيري المؤسسي في الوطن العربي".

من جانبه أوضح الدكتور/ ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة، أن حفل الجائزة مناسبة للاطلاع على المساهمات والتجارب المتميـزة في مجالات العمل الخيـري على مستوى العالم العربي، وأكد على أهمية الجائزة في تحفيز المؤسسات والجمعيات الخيرية لتطوير وتحسين أدائها والتنافس في مجال زيادة مستوى جودة الخدمات التي تقدمها المؤسسات والجمعيات الخيرية.

يتضمن برنامج الحفل توزيع الجوائز على المؤسسات والجمعيات الخيرية الفائزة من الأردن، والإمارات، والبحرين، والجزائر، والسعودية، والسودان، والمغرب، واليمن، وتونس، فلسطين، ومصر. يُشار إلى أن الجائزة تهدف إلى تكريم المؤسسات الخيرية المتميزة من حيث الأداء وتحقيق أهدافها بكل كفاءة وفعالية وفقاً للمعاير المعتمدة للجائزة. كما تهدف إلى توفير فرص لتبادل المعرفة ونقل الخبـرات والتجارب المتميـزة على مستوى العالم العربي في مجال التنمية الإنسانية، هذه الجائزة العربية المهمة تأتي كمبادرة كريمة من مؤسسة الأمير  محمد بن فهد للتنمية الإنسانية في المملكة العربية السعودية.