training course

المنظمة العربية للتنمية الإدارية

منظمة متخصصة منبثقة عن جامعة الدول العربية

أخبار المنظمة

البحث في أرشيف الأخبار
كلمات البحث


الشهر

السنة



مدير عام المنظمة يستقبل وفد البرلمان العربي

28 ديسمبر 2021


حجم الخط - A + Print Friendly and PDF

استقبل سعادة الدكتور/ ناصر الهتلان القحطاني، مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية – وفدًا من البرلمان العربي، برئاسة معالي الأستاذ/ عادل بن عبد الرحمن العسومي - رئيس البرلمان العربي، وذلك بمقر المنظمة في القاهرة يوم الثلاثاء الموافق 28 ديسمبر 2021، وتأتي الزيارة في إطار تعزيز التعاون بين المنظمة والبرلمان  في مجالات الاهتمام  المشتركة. وقد تضمن برنامج الاجتماع مناقشة التحضيرات الأولية للمنتدى العربي المزمع عقده بالتعاون بين الطرفين، والذي سيطرح قضية تعزيز التكامل الاقتصادي بين الدول العربية: التجارة البينية ودور القطاع العام والخاص في تحقيق ذلك، المتوقع انعقاده خلال الفترة 14-16 مارس 2022 في القاهرة – جمهورية مصر العربية.

وفي بداية اللقاء عبرّ الدكتور/ ناصر القحطاني عن ترحيبه وعن سعادته وتقديره لزيارة وفد البرلمان العربي لمقر المنظمة، مؤكداً على أن البرلمان والمنظمة هما كيانان يعملان تحت مظلة جامعة الدول العربية مما يتطلب مزيداً من التعاون وتنسيق الجهود.

وفي ختام اللقاء أكد الجميع على أهمية تنفيذ المنتدى في موعده المحدد ليمكن من خلاله تسليط الضوء على أهم التحديات التي تواجه مسيرة التكامل الاقتصادي العربي من خلال مشاركة الخبراء والمسؤولين المعنيين في الدول العربية، آملين أن يحقق الهدف منه، بما يساهم في تحقيق رسالة الطرفين.