جائزة محمد بن فهد لأفضل اداء خيري في الوطن العربي تدشن شعارها

أطلقت جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي، شعار الجائزة والذي يرمز إلى العمل الخيري والمنافسة في مجالاته وتقديم أفضل أداء خيري.

وتهدف الجائزة إلى أثراء روح المنافسة بين المؤسسات الخيرية والإنسانية على مستوى الوطن العربي من خلال تطبيق معايير الجائزة ذات العلاق بمستوى اداء هذه الجمعيات والمؤسسات، وستعرض المشاركة على لجنة تحكيم لإظهار النتائج كما سيقام حفل لتكريم المؤسسات الفائزة في فروعها الثلاث، وهي جائزة لأفضل أداء خيري في الوطن العربي للمؤسسات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.

وتجري الإستعدادات حالياً من مؤسسة الامير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، للبدء بأعمال الجائزة وأستقبال الطلبات على مستوى العالم العربي، والمؤسسات الخيرية التي تنطبق عليها شروط المشاركة.

كما سيتم تدشين موقع الجائزة على شبكة الأنترنت والتي تحتوي كافة المعلومات المتعلقة للتعريف بالجائزة وأهدافها ومعاييرها، وأساليب المشاركة فيها. علماً بأن المشاكات والتواصل سيكون عبر موقع الجائزة.

الجذير بالذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وافق على أطلاق جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي، علماً بأن هذه الجائزة هي أحدى مشاريع مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية.

المصدر: موطن الأخبار – الدمام

Related Projects

alaa - author

LEAVE A REPLY

Your email address will not be published. Required fields are marked *